المشاركات

عرض المشاركات من 2014

5 ملايين مشاهدة لـ«فتاة قبيحة» تحول نفسها لـ«ملكة جمال» بالمكياج

5 ملايين مشاهدة لـ«فتاة قبيحة» تحول نفسها لـ«ملكة جمال» بالمكياج

جميع اخطاء الايتونز في صفحة الايفون 4.4s.5.5s.5c.6

صورة
جميع الاخطاء في صفحة واحدة رقم الخطأ 1 : عدم استطاعة عمل الدونجريد ، غير مكان وصلة اusb بعد اعادة تشغيل الكبيوتر مع التأكد من تحميل اخر نسخة للايتونز على جهازك

حينما تتعارض الأمانة مع الإنسانية شاهد الفيديو

أجرى ناشطان روسيان مقيمان في السويد تجربة اجتماعية، وذلك لاختبار مدى التزام المشاركين فيها بما تعهدوا به من حفظ الأمانة، ومعرفة ما إذا كان ذلك يتعارض مع المشاعر الإنسانية البديهية.  

طفل يرى توأمين لأول مرة

أصيب طفل بحالة من الذهول حين وجد نفسه بين صغيرتين توأمين، حتى أنه كان يتأرجح بنظراته بينهما وقد ارتسمت على وجهه علامات الدهشة. 

الاسبرين وحب الشباب

صورة
 حب الشباب ومشاكل البشرة أزمة حقيقية تواجه الكثيرين لذا فالخبير الطبي الشهير "دكتور أوز" يقدم الحل الأمثل والذي وصفة الكثيرون بالعصا السحرية وهو مجرد قرص "اسبرين" عادي. فقرص "الإسبرين" يحتوي على "سالسيليك أسيد" وهو مضاد للالتهابات، ونظرًا لتأثيره الفعال والممتد، فإن استخدامه بشكل موضعي يؤدي إلى نتائج سريعة ومبهرة.

4 نصائح لتنحيف الأرداف لجمالك

صورة
تبحث دائمًا عزيزتي حواء عن طرق تساعدها حتى تتميز بأنوثتها و جمالها، لذلك سنساعدكم اليوم و نكشف لكم عن طرق بسيطة ستساعدكم على التخلص من الأرداف، هذه المنطقة التي تتراكم فيها الدهون و من الصعب التخلص منها لكن ليس بعد اليوم.

شاب يطلق لحيته 16 عامًا ويحولها لطبق مكرونة فيديو

صورة
إشعياء ويب، فنان فريد من نوعه، قام بتطويل لحيته لأكثر من 16 عامًا، ليحولها إلى لوحات فنية يقوم بتشكيلها بطرق مختلفة، فحولها مرة لشجرة كريسماس، ومرة أخرى أخطبوط، ومرة فيونكة وأخرى حافظة طعام، وأشكال عديدة مختلفة.

من الافضل جلاكسي اس 5 ام ايفون اس 5 ؟

صورة
أفضل هاتف من سامسونج لهذا العام في مواجهة أحدث هاتف من أبل ، معركة حامية و مهمة يسعى الكثيرين من الناس حول العالم و أغلبية متابعينا التطرق إليها و التعرف من خلالها عن الجهاز الأفضل .